تعطل الحاسب الآلي في "الجسر" يعيد المسافرين للمملكة

“1” style=”color:#7A8DBC;background-color:#7A8DBC” />

تعطل الحاسب الآلي في "الجسر" يعيد المسافرين للمملكة

تمكن رجال الجوازات بالمنفذ السعودي على جسر الملك فهد في ساعة متأخرة من مساء أمس من السيطرة على العطل الفني الذي شل أجهزة الحاسب الآلي العاملة على مسارات المغادرة والدخول والذي امتد من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل بصورة متقطعة وبطيئة.ورجحت مصادر لـ(اليوم) كانت تتابع مراحل العطل أن الضرر الفني شمل كافة الأجهزة مما أثر في المقابل على نظيراتها على مستوى منافذ المنطقة الشرقية.
وقد لاحظت (اليوم) الجهود المبذولة لاحتواء الموقف وشاهدت قيام المسؤولين في المنفذ بفتح بوابة طوارىء الجوازات لإتاحة الفرصة أمام الراغبين في العدول عن سفرهم والعودة للمملكة وكذلك الحال بالنسبة للراغبين في العودة للقادمين من مملكة البحرين.
يذكر أن أكثر من ألف مسافر سعودي يغادرون المملكة الى البحرين يوميا لقضاء الإجازات فيما يرتفع هذا العدد في المناسبات كالأعياد.
ولم يحدث العطل الفني لأجهزة الحاسب الآلي إرباكا مروريا نظرا لتناسق مسارات المرور ووقوف رجال الجوازات والجمارك ومسؤولي الجسر لتنظيم العربات والشاحنات ذهابا وإيابا.
وعلمت (اليوم) أن تقريرا فنيا خاصا تم اعداده بصورة عاجلة سيتم رفعه اليوم الجمعة للمسؤولين موضحا فيه البدائل المتاحة لضمان عدم حدوث هذا الخطأ المربك للإدارات وللمسافرين خاصة أن الأيام القادمة ستشهد ازدحاما شديدا بمناسبة عيد الفطر المبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.