التقديم للراغبات في الوظائف التعليمية يبدأ السبت على 5777 وظيفة

“1” style=”color:#7A8DBC;background-color:#7A8DBC” />

تبدأ مكاتب وفروع وزارة الخدمة المدنية يوم السبت 7/7/1441هـ المقبل استقبال طلبات المواطنات الراغبات في الالتحاق بالوظائف التعليمية البالغ عددها ( 5777 ) وظيفة.
وأوضح وكيل وزارة الخدمة المدنية محمد الدويسي أنه يجوز للمتقدمات إلى الوظائف التعليمية تسجيل كافة الرغبات المكانية على مستوى إدارة التعليم المقيمة فيها في بطاقة المفاضلة حسب تسلسل الأفضلية وفي حدود المقرات المحددة.
وأكد الدويسي أن التقديم يقتصر على إدارة تعليمية واحدة تمشيا مع الضوابط المقررة للقبول وسيستبعد أي طلب يتكرر من إدارة تعليم، مؤكدا أن الوزارة سوف تعتذر عن إشعار من يوجد لديها تكرار في ذلك.
وأشار الدويسي إلى أنه لن يتم إضافة أية خبرات أو وثائق أخرى للمفاضلة بعد انتهاء فترة القبول، موضحا أن التدريب والخبرة والسنوات الدراسية الزائدة ليست من المتطلبات الأساسية للتقديم ومن يتوفر لديها ذلك وتنطبق عليها الضوابط ستعطى نقاطا إضافية بقدر ما لديها.
وأبان الدويسي أن تقسيم الوزارة لأيام التقديم حسب التخصصات يهدف إلى التسهيل على المواطنات وأولياء أمورهن وتلافيا للازدحام والسرعة في ترتيب أوراق المتقدمات وفرزها وإدخالها في الحاسب الآلي، وقال الدويسي إن التقديم سوف يبدأ يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، وحددت الوزارة مكان التقديم في هذه المرحلة لدى المكاتب النسوية بفرع الوزارة في كل من الرياض وجدة والدمام وأبها والمدينة المنورة وتبوك والاحساء والقصيم والجوف والطائف وجازان ونجران والباحة وحائل والحدود الشمالية وحفر الباطن، بالإضافة إلى مكاتب الإشراف التربوي في المدن التي لا يوجد فيها فروع أو مكاتب لوزارة الخدمة المدنية.

_________________________________
[COLOR=Purple]التوقيع : خارج نطاق التغطية [/COLOR]
[COLOR=darkblue]للتواصل عبر البريد[/COLOR]
[EMAIL]ho00lm@hotmail.com[/EMAIL]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.