رقص شرقي.. !!

  • بواسطة

“1” style=”color:#7A8DBC; background-color:#7A8DBC” />

تحياتي لكم جميعا :

قد تستعجبوا اخوتي من هذا العنوان ولكن وجدت انها مهنه مربحه خوفي فقط اني لاامتلك الواهب اللازمه لاداءها في هذا الزمن الصعب الذي طغت فيه الماده على مبادىء البشر وعقولهم وغيرت مفاهيمهم وحورت دينهم حسب اهواءهم.
فقررت ان اجعل القلم يرقص لعلي الامس انظاركم واتسلل الى ظمائركم اخاطبها بهذه الرسالة.بينما كنت عند احد اصدقائي وهو يتنقل بين القنوات فوجد في احداها مادة دسمه , كان لقاء مع راقصه مشهورة بعمل الخير !
تقول المصونه انها قبل اداءها وصلتها تقرأ الفاتحه بحمد الله ! وأنها مثال يحتذى به فهي لاترقص في رمضان ! بل تقوم باداء الصوم ! وتتصدق ! وتذهب للعمرة وتستعكف ! اخذ المذيع يحاورها عن المهنه لكنها بدأت تحتج وتفتي
بأنها تقوم باداء رساله فنيه وتوجيه للنساء من اجل حياة زوجيه افضل !
فجزاها الله خيرا على فتواها ونفع بها امثالها .
الحقيقه اني اظن انها بخيلة قلت لصديقي فهي لاترتدي الا قطعة صغيرة من الملابس وضيقة ايضا كان بامكانها ان تشتري فستانا طويلا لتلبسه فنظر لي صديقي نظرة طويلة وصمت ! ولا اريد اخوتي ان اصف اكثر احتراما للذوق العام .
طلبت من صديقي ان يغلق التلفاز وبسرعه فاغلقه مشكورا وقال لي انها سترقص الآن وانه يتحسر لحالها فنظرت في عينيه وفهمت ان الحسره تختلف باختلاف الرجال.
الآن اخوتي الكرام يامن تملكون الغيره في قلوبكم يا امة محمد ماهو حال بناتنا وابناءنا المراهقين عندما يشاهدوا هكذا امرأه ؟
ماهو حالهم وهي تدافع عن الرذيله وتحتج وتصرخ مطالبة بانشاء مدرسه تخدم هذا الفن !
خبروني بالله عليكم عندما يشاهد شاب مراهق وفي غرفته هكذا امرأه بتلك الملابس تتغنج وتتمايل وتهتز ماذا تظنون انه فاعل؟
وعندما تشاهد فتاه لازالت في طور النضج امرأه تغسل افكارها وتغيب عقلها
{ وهي لازالت في سن حرجه } تشجعها على هكذا مهنه ماذا برأيكم يدور في عقلها ؟
هكذا اخوتي بعض ابناءنا يضيعون بين افكار الغواني ليملوا عليهم ويرسخوا في اذهانهم ماكنا نعده رذيله ويزينوه لهم ليصبح رسالة فنيه ومن ثم هو الفضيلة بعينها ! اخوتي نحن الكبار نتجاوز هذه الترهات لكن الشباب والفتيات والصغار على ما ينشؤا عليه ويعتادوا لذلك فأني انذركم واحذركم واستحلفكم وارجوكم واتوسل اليكم بأن تبعدوا ابناءكم عن تلكم القنوات التي تبث الرذيله بطرق غير محسوسه وتنخر في جسد ابناءنا وبناتنا لتقضي عليهم ومن ثم نعض اصابع الندم يوم لاينفع الندم .
ان ابناءنا امانة في اعناقنا فانظر لنفسك هل حفظت الامانه ام اهملتها وضيعتها
اخوتي علينا ان نراجع انفسنا وانا اولكم لنبني جيلا قويا ونقف بالمرصاد لكل الغزو القادم الينا مهما تعددت افكاره ووسائله وطرقه , لنعد الى كتاب الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم نلتمس فيها طريقنا ومنهجنا ونهتدي بهديها ونربي ابناءنا عليها فاذا ظللنا فلن يسامحنا الله ولا ابناءنا عندما يكبروا او يخطئوا ولا التاريخ .
اخر كلمه :
[poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
لاتحسبوا رقصي بينكم طربا
فالطير يرقص مذبوحا من الألم
[/poet]

_________________________________
لكي تحتفظ بالسعاده عليك ان تتقاسمها مع الآخرين!
[EMAIL]al_fares733@hotmail.com[/EMAIL]

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.