محكمة جدة تسمي مصفّياً لجزر البندقية.. والبدء في 12 رمضان

“1” style=”color:#7A8DBC;background-color:#7A8DBC” />

2,5 مليار ريال بانتظار 15 ألف مساهم في المشروع
محكمة جدة تسمي مصفّياً لجزر البندقية.. والبدء في 12 رمضان

حامد العطاس – عدنان الشبراوي (جدة)
أصدر قاضي المحكمة الشرعية بجدة قرارا بتعيين المحاسب القانوني صالح النعيم مصفّيا لمشروع جزر البندقية بحيث يتولى جميع اجراءات تصفية المشروع. أكد النعيم لـ«عكاظ» قرار تعيينه من قبل المحكمة مضيفا انه سيعقد مؤتمرا صحفيا الاسبوع القادم يكشف فيه عن مختلف تفاصيل مشروع جزر البندقية والخطوات اللازمة للتصفية. واوضحت مصادر لـ”عكاظ” ان حملة التصفية ستبدأ في الثاني عشر من شهر رمضان وبامكان المساهمين مراجعة مكتب النعيم للاستشارات اعتبارا من ذلك الوقت مصطحبين معهم أصل عقد المساهمة.
هذا وقد كان المقام السامي قد وجه مطلع العام الجاري محكمة جدة بتصفية المشروع واعادة الاموال للمساهمين الذين يزيد عددهم على “14” ألف مساهم لا يعلمون مصير اموالهم منذ بداية العام 1445هـ حيث جمدت حسابات المشروع منذ ذلك الحين.
يذكر ان مشروع البندقية يعد من أكبر المساهمات العقارية التي تم طرحها في الفترة الماضية حيث يصل رأسماله الى نحو 2.5 مليار ريال ساهموا فيها نحو 15 ألف مساهم, حيث أقر منفذ المشروع صالح الدريبي بحقوقهم كاملة ووثق ذلك شرعا.
ويقع المشروع على مساحة تزيد عن 20 مليون متر مربع في منطقة الكورنيش الجنوبي بمحافظة جدة.
وكانت المحكمة العامة قد شكلت لجنة لهذا الغرض بهدف تسويق المشروع واعادة اموال المساهمين حيث توقعت المصادر ان يكون ذلك خلال عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top