قضيتنا على الهواء

“1” style=”color:#7A8DBC;background-color:#7A8DBC” />

قضية مستويات المعلمين والمعلمات للنقاش المباشر في "اسمعوني" غدا السبت


الرياض- الوئام- عيسى الحربي:
من المؤمل أن تطرح يوم غدا السبت قضية مستويات المعلمين والمعلمات في حلقة خاصة بعنوان " آهات المعلم والمعلمة " عبر برنامجها الأسبوعي المباشر "اسمعوني " والذي يبث على قناة الراية الفضائية.
وكان التنسيق والإعداد المسبق قد امتد حتى اليوم الجمعة وقامت به " اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة " مع قناة الراية الفضائية من أجل بث حلقة خاصة عن قضية مستويات المعلمين والمعلمات ، حيث ستنطلق غداً السبت عند العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
وسيطرح من خلال الحلقة التصويت على الإجابة عن سؤال (من المتسبب في آلام المعلمين والمعلمات ؟ ) بخيارات ثلاث للإجابة : ( 1- وزارة الخدمة المدنية ، 2- قرارات وزارة التربية والتعليم ، وعدم إعطائهم حقوقهم الوظيفية ، 3- لا يوجد لهم حقوق أصلاً ! ) .
من جانبها أوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة بأن تنسيقاً مسبقاً جرى مع الإعلامي عبد الرحمن الحسيني من أجل بث حلقة خاصة عن قضية المعلمين والمعلمات ، مشيرة إلى أن عدة محاور هامة سيتم مناقشتها في البرنامج ، معبرة عن شكرها وتقديرها للإعلامي عبد الرحمن الحسيني ولإدارة قناة الراية الفضائية ولكافة منسوبيها على جهودهم وتفاعلهم مع القضية ، لافتة إلى أنه تم التنسيق مع أحد المعلمين ليحل ضيفاً على البرنامج، وسيعلن عن اسمه مساء الغد بإذن الله .

المصدر
https://www.alweeam.com/news/news.*******.=show&id=13528

يالله لا اوصيكم ادهرو بالاتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top