اسئله واستفسارات للعاملين بالتربيه الخاصه000

“1” style=”color:#7A8DBC;background-color:#7A8DBC” />

يقال ان بدل التربيه الخاصه لاهل الرياض فقط يقدر ب10 ملايين ريال وان اللى بالقصيم استلموا بدلهم مع الراتب وخاصة هذا الشهر؟
ممايضع مجموعات علامات استفهام للى بالرياض لماذا يتم التاخير هل ممكن ان المسؤول عن رواتبنا بادارة شؤون الموظفين يشغله لنا بالاسهم مثلا ؟؟
وان كان العمل بالاسهم غير مجدي فهل يتاجر به بالعملات ؟
وكما هو معروف ان الغالبيه يحققوا مكاسب بالعملات 0غموض يكتنف هذا البدل وخاصه ان فيه ناس تستلم وليس لديها اي مشاكل واخرين يعانون وحتى انهم نسوه واسقطوه من حساباتهم بسبب المماطله والتاخير فاين المسؤلين عن شؤون الموظفين بادارة تعليم الرياض من احاديث الرسول
*اعط الاجير اجاره قبل يجف عرقه*او كما قال صلى الله عليه وسلم ثم ان مطل الغني حرام وهذى اعتقد قاعده فقهيه ارجو ممن يمتلك اجابه اعلامنا لانا بصراحه ملينا من هذه التصرفات وبصراحه اجتمعنا بمجموعه من زملائنا وقررنا اخذ كشوفات لحساباتنا بالبنوك ويتضح فيها التاخير ونتقدم بنشر الموضوع بالجرايد ونتطرق لبعض زملائنا في بعض المناطق لماذا لم يتم تاخيرهم مثلنا طلما هناك مشكله وحتى وان كانت فلماذا لم تحل الي الآن اما اذا كان الهدف استثمار المبلغ لنا عن طريق المضاربه بالاسهم ؟؟؟؟؟ فلماذا لم يتم الايضاح والافصاح لنا فهل هنا من يؤيد فكرتنا ؟؟
بصراحه الوضع زاد عن جميع حدوده فمالنا غير التكاتف ونشر الموضوع بالجرايد لعل هناك من يقرا الخبر بعد نشره 0000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.