علاج ناجح لمرض السرطان ( بإذن الله تعالى )

“1” style=”color:#7A8DBC; background-color:#7A8DBC” />

بسم الله الرحمن الرحيم (وإذا مرضت فهو يشفين [ الشعراء 80 ] ) العلاج الناجح للسرطان ( إنشاء الله ) قال رسول الله r ( تداووا عباد الله ولا تتداووا بالحرام ) قام بهذه التجربة ضابط كان مصابا بورم في المخ وكان متشعبا لدرجة أنه يؤس من علاجه وسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعملت له التحاليل الطبية والفحوصات إلا أنهم لم يستطيعوا إجراء العملية لصعوبة الموقف وتشعب الورم ، ورجع إلى الرياض بانتظار الأجل ووفقه الله برجل يختص بالطب العربي في مدينة الخرج وبعد استعمال العلاج الموضح بالورقة بالمدة الزمنية الموضحة 3 أشهر ، عاد إلى الولايات المتحدة مرة أخرى وقام بعمل التحاليل مما جعل الأطباء مندهشين من النتائج حيث أن الورم انكمش وتجمع في مكان واحد بالمخ وتم استئصاله بسهولة والحمد لله . وهذه حالة ثانية حيث أن رجل كان مصاب بالورم في الحلق والقصبة الهوائية لدرجة عدم استطاعته عن الأكل وإصابته بالغيبوبة وما أن ابتدأ بالعلاج حتى تحسنت حالته عاد من جديد يتذوق الطعام وزالت عنه الغيبوبة والحمد لله .
المقادير :
1- نصف كيلو عسل صافي أصلي نوع ( سدر ) أو ( شوكي ) . 2- حبة سوداء النوع ( قصيمي )/( نجدي ) يطحن جيدا ويؤخذ منها 3 ملاعق أكل كبيرة وتخلط مع العسل . 3- رأس ثوم بلدي متوسط الحجم يدق ويخلط مع الحبة السوداء خلطا جيدا .
طريقة الاستعمال :
يؤخذ كل يوم صباحا على الريق ملعقة متوسطة من العسل المخلوط و كذلك تؤخذ قطعة من ( المرة ) بحجم حبة البر ] الحنطة[ وتؤخذ حبة ( حلتيتة ) بحجم حبة ( العدس ) ويشرب مع كأس حليب بارد محلى بالعسل وتستعمل هذه الطريقة لمدة 3 أشهر . هذا والله الشافي سبحانه وتعالى ………..
جزا الله من أعان على نشرها خير الجزاء لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على العقيد شاكر الثنيان / الحرس الوطني / المملكة العربية السعودية / هاتف : 4912222

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.